القائمة الرئيسية

الصفحات

معجزة جميلة لو عايز تسافر.. اتشفع بالبابا كيرلس

اود أن اكتب عن معجزه من معجزات السيد المسيح قد حدثت لي و لاسرتى بشفاعه القديس العظيم البابا كيرلس والقديس مار مينا العجايبى...

في أكتوبر ٢٠٠٥ و بدون اي ترتيب حاولت أنا و زوجتي السفر الي أمريكا ، ذهبت أنا وهى إلى الطاحونة لأخذ البركة و طلبنا من سيدنا ان يساعدنا في أخذ الفيزا وبالفعل في اليوم المحدد للمقابلة تم الموافقه لنا علي الفيزا للسفر سياحه الي امريكا وسافرنا الي هناك قضينا ١٥ : ٣٠ يوم هناك واذكر أننا لم ننبهر بها للوهلة الأولى لكننا فكرنا انه قد تكون فرصه جيده لأولادنا أن يعيشا ويكبرا في بلد متحضر مثل امريكا حيث أن عندنا ولدان ٨ و٦ سنوات لذا استمرينا في الصلاه لرب المجد ومره أخرى طلبنا شفاعه البابا كيرلس لكن هذه المره كان طلبنا مختلف لأننا إذا حصلنا علي الفيزا للولدين هذا معناه أننا سوف نبدأ حياه جديده مختلفه لا نعلم عنها أى شئ والجدير بالذكر هنا أني أنا وزوجتي ليس لنا أي اخوه أو أخوات أو أي نوع من أنواع الأقارب او حتى صديق واحد في هذا البلد نهائيا.

و بكل إعجاز تم الموافقه علي الفيزا للولدين و في هذا الوقت علمنا أن ربنا يسوع المسيح موافق على سفرنا وإقامتنا في امريكا إذ كنا نصلي بكل قوه له إذا أراد أن نقيم في امريكا نأخذ الفيزا للولدين و كان كل هذه الصلوات والطلبات نقوم بها في طاحونة البابا كيرلس أو في دير القديس مارمينا و في مزار البابا هناك.

وانتقلنا للإقامة هناك و كما ذكرت سابقا لا نعرف أي احد في هذا البلد سوى الصلوات الدائمة وشفاعه البابا كيرلس في كل موقف تعرضنا له، و بالطبع بدأنا نستوعب معنى صعوبه الإقامة بدون تصريح أقامه ( جرين كارد ) ومحاوله إيجاد عمل بدون تصريح الخ...

أيضاً بدأنا نفهم مدى صعوبه استخراج الجرين كارد وشبه استحاله استخراجه خصوصا في الفترة بعد ٢٠٠١ حيث سمعنا عن بعض الأسر مثلنا قضوا من ١٠ إلى ١٢ سنه دون إمكانية الحصول علي الجرين كارد، وبدأنا رحله البحث عن كيفيه الحصول علي الجرين ولكن لا أصدقاء ولا أقارب حتي لنسأل و لكن بشفاعة البابا كيرلس يبعت لي شاب مصري مسيحي في مكان عملي ،حيث كنت بدأت اعمل في محطة بنزين، وبدا يسألني عن اسمي وظروفي وهل معي جرين كارد أم لا ووجدته يعطيني رقم تليفون وقال لي اطلب الرقم ده واسأل عن فلان واشرح له ظروفك وكان رقم تليفون لمحامي متخصص في حالات الهجره ، وتأكدت أن ربنا لا يمكن أن يترك أولاده.

المهم أنى بدأت في الاجرات مع هذا المحامي ولكن بكل أمانه أحسست أنه غير مفيد حيث ان كل ما عليه هو ملء الأوراق و الاستمارات فقط وقابلت في مكتبه عده حالات لم تحصل على الجرين كارد بعد عده سنوات رغم شهرته بالنجاح.

ولكن هنا تظهر إعجازية الشفاعة بالبابا كيرلس، حيث قدمت طلب الحصول علي الجرين كارد أنا و أسرتي في أواخر نوفمبر ٢٠٠٦ وتمت الموافقه علي الطلب قبل نهايه يناير ٢٠٠٧ ( أي اقل من ٦٠ يوم ).

معجزه بكل المقاييس الحصول علي الجرين كارد في غضون ٦٠ يوم بشفاعة البابا كيرلس وحنان رب المجد يسوع المسيح ، حتى أن المحامي المشهور لم يستوعب ما حدث وطلب من سكرتيره دراسه وافيه لهذا الطلب وما حدث لتكون الموافقه بهذه السرعة.

وكنت قد نذرت نذرا ان اكتب هذه المعجزة في كتب معجزات البابا كيرلس ولكني تأخرت كثيراً جداً لعده أسباب من اهمها كسلي الشديد عن الكتابه بجانب مشغوليات الحياه وأرجو من رب المجد ان يغفر لى هذا التقصير وان يسامحني البابا كيرلس والقديس العظيم مارمينا علي هذا التأخير الطويل( إذ أنني قد حصلت فعلا على الجنسية الأمريكية منذ ٦ اشهر ).

و أود ان ان أذكر انه في هذه السنوات في أي وقت وفي أوقات الضيقات (وما اكثرها) حتي وان فترت علاقتي بالبابا كيرلس إلا أني وقت ان اطلب شفاعته و صلواته لي أمام رب المجد فهو بكل سرعه و محبه يستجيب، 
صلواته وبركاته تكون معنا، أمين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات