القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو ارهابى سابق متهم بأحداث ١١ سبتمبر يترك الاسلام ويعتنق المسيحية

العقل المدبر لـ «الهجوم الإرهابي» الأول على مركز التجارة العالمي في نيويورك أنه أصبح مسيحيا، غير أن مديرا سابقا للسجن الذي يقبع فيه يقول إنه غير مقتنع بذلك.
ويقبع رمزي يوسف في سجن آي دي إكس فلورانس للإصلاح الشديد المراقبة في مدينة فلورانس بولاية كولورادو، والذي يضم أشهر السجناء والمجرمين في الولايات المتحدة بمن فيهم الشريك في تفجيرات مدينة أوكلاهوما تيري نيكولز والإرهابي الذي عُرِف بـ «مفجر الأحذية» ريتشارد ريد و «الإرهابي» الشهير زكريا الموسوي. وقال مدير السجن بين عامي 2002 و2005 روبرت هود لشبكة «سي بي إس نيوز» إن يوسف لا يغادر زنزانته مطلقا؛ لأنه يرفض الخضوع للتفتيش الجسدي الكامل عن الممنوعات الذي يفرض على من يريد الخروج إلى باحة السجن.
وقال هود: «ليده مظهر تشارلي مانسون (المجرم الذي قتل شارون تيت زوجة المخرج الشهير رومان بولنسكي). يتمتع بنوع من الكاريزما.
صحيح أنه يرتدي لباس السجناء غير أن شخصا قويا يقبع تحت الزي». وعندما قيل لهود إن يوسف أصبح يغادر زنزانته ويزعم أنه اعتنق المسيحية قال هود: «إنه يقوم بلعبة مع شخص ما. إذا قام بذلك فهو يقوم به لاستجلاب ردة فعل». وقال هود إن يوسف «تجسيد حقيقي» بالنسبة إلى المسلمين؛ إذ يصلي تقريبا في كل ساعة من اليو
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات