القائمة الرئيسية

الصفحات

«أدهشت الأطباء».. وصفة طبيعية تعيد نمو الشعر من جديد بجنون

«الشعر» واحد من الأشياء التي تغير فى ملامح الشخص كثيرا، لذلك يحرص الكثيرون على إنفاق الكثير من المال على علاجات الصلع وإعادة نمو الشعر من جديد، موقع «justhealthylife» قدم وصفة طبيعية ممتازة أدهشت الأطباء والتي سوف تعيد نمو شعرك من جديد بطريقة مثيرة للإعجاب. 

ففقدان الشعر يعد واحدا من الأشياء التي تعد مصدر قلق لدي الكثيرين، ويعود ذلك إلى عوامل مختلفة مثل الاجهاد والتغيرات الهرمونية التي تصيب الشخص، وفى كثير من الأحيان يكون استخدام الصبغات ومجفف الشعر أو المكواة أحد أسباب سقوط الشعر. 

وأثبتت الدراسات الحديثة أن فقدان التغذية واتباع نظام غذائي غير صحي وفقير يعد أحد العوامل التي تؤثر على الشعر وتسبب تساقطه وفقدانه، حيث يسقط الشعر بكميات كبيرة نظرا لنقص التغذية، كذلك عليك أن تأخذ فى الإعتبار أن اتباع نظام غذائي للريجيم وبرنامج غذائي قاسٍ يضر بالشعر، وأن متوسط فقدان الشعر يوميا ما بين 60 إلى 100 شعرة وعندما تتجاوز هذا العدد فمن الضروري التحقق من سبب تساقطه. 

ورغم وجود العديد من المنتجات المتنوعة فى السوق لنمو الشعر فإنها غالية الثمن ولها آثار جانبية، لذلك إليك هذه الوصفة الطبيعية التي فاجأت الكثير من أطباء الأمراض الجلدية بفضل فاعليتها : 

المكونات : 

- نصف ثمرة موز.
- صفار بيضة.
ملعقة واحدة عسل.
- نصف كوب من البيرة.

الطريقة : 

- عليك خلط المكونات السابق جميعا حتي تحصل على عجينة ناعمة.
- ضع عجينة الخليط السابق على الأماكن التي لاحظت بها عدم وجود الشعر.
- اترك الخليط ساعتين على الأقل ثم قُم بإزالته عن طريق غسل الشعر جيدا.
- ستلاحظ عند وضع الخليط الشعور بحرارة فى أماكن عدم نمو الشعر وهي الطريقة المثلى لمعرفة أن العلاج يعمل بكفاءة. 
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات